الكعبي يدعو الحكومة لدعم شركة الخطوط الجوية ووضع المعالجات اللازمة للارتقاء بعملها

 

دعا السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، رئيس خلية الازمة النيابية ، الحكومة ووزارة النقل لتقديم الدعم الكامل للعاملين في شركة الخطوط العراقية ووضع المعالجات اللازمة التي من شانها تطوير عملها فنيا وعملياتيا ولوجستيا وتسويقيا .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم الاربعاء 13 ايار 2020 عددا من الطيارين العاملين في شركة الخطوط الجوية ومدير العمليات ورئيس الطيارين فيها ، بحضور مقرر خلية الازمة النيابية د. جواد الموسوي ، والنائب عمر ريكاني .

و بحث الكعبي ابرز التحديات والمعوقات التي تواجه عمل الشركة بشكل عام والتي تواجه عمل الطيارين بشكل خاص ، لافتآ الى ضرورة اعداد استراتيجية شاملة للنهوض بواقع عمل الشركة وبما يواكب التطور الحاصل في الشركات الجوية العالمية ، مستمعا الى جملة من الافكار والطروحات ضمن هذا الاطار ، بينها اهمية تعديل قانون شركة الخطوط ودعم الطاقات والكفاءات الشبابية ، وتطوير عمل مكاتب الخطوط في الخارج .

وقدم سيادته شكره ضمن كتاب رسمي لطواقم الطائرات ” طيارين – ومهندسين ومضيفين ومسؤولي امن والكوادر المرافقة الاخرى ” لجهودهم المبذولة في اعادة الوافدين العراقيين العالقين في اكثر دول العالم اصابة بفيروس كورونا ، فضلا عن مساهمتهم الكبيرة في نقل المساعدات الطبية من الصين .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٠/٥/١٣

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X