النائب منصور البعيجي يدعو الحكومة الجديدة لانصاف محافظة بابل

طالب النائب منصور البعيجي يوم الجمعة 15/5/2020 بتثبت فقرة بموازنة ٢٠٢٠ تنصف المحافظة بابل، داعيا رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي إلى زيارة المحافظة من اجل الوقوف على واقعها المتدهور.

وقال البعيجي في بيان صحفي ، إن “محافظة بابل لا يوجد بها اي مورد طبيعي، او حدود مع دولة مجاورة حتى تدر عليها بالاموال حالها حال المحافظات الاخرى التي تتوفر فيها هذه الموارد، بالرغم من انها ممر لمحافظات الوسط والشمال الى الجنوب والفرات الاوسط الامر الذي يعطيها اهمية كبرى على اعتبار ان المحافظة تخدم الجميع ولكنها لم تنصف”.

وأضاف البعيجي أننا “ممثلون عن اهالي محافظة بابل نطالب بانصاف محافظتنا، وندعو رئيس مجلس الوزراء ورئيس البرلمان، بزيارة المحافظة والوقوف على احتياجاتها”، داعيا إلى “تثبت فقرة بموازنة العام المقبل تنصف المحافظة اسوة بالمحافظات الاخرى”.

وتابع النائب البعيجي ان المحافظة تعيش واقعا مريرا ونتمنى ان يتم انصافها قدر المستطاع، كون المحافظة تعاني الاهمال والتهميش طيلة الحكومات التي تعاقبت على البلد منذ عام ٢٠٠٣”.

وأشار البعيجي، إلى أن “المحافظة مهملة ولم تنصفها جميع الحكومات السابقة التي تعاقبت على البلد منذ سقوط النظام السابق والى يومنا لذلك كلنا امل بالحكومة الجديدة ان تنصف محافظة بابل وتعطيها استحققها.