النائب سعد مايع الحلفي العمليات النوعية لجهازي المخابرات ومكافحة الإرهاب تدعو للفخر

اشاد النائب سعد مايع الحلفي يوم الخميس 21/5/2020، بالعمليات النوعية التي ينفذها جهاز المخابرات الوطني وجهاز مكافحة الإرهاب مؤكدا انها تدعو للفخر.

وقال الحلفي في بيان : إن العمليات النوعية الأخيرة لجهاز المخابرات الوطني التي تمثلت بإلقاء القبض على الإرهابي “عبدالناصر قرداش” المرشح لخلافة الإرهابي المقبور “أبو بكر البغدادي” في زعامة تنظيم داعش تدعو للفخر كونها تعد من أهم العمليات النوعية التي تثبت الإمكانيات الاستخبارية الكبرى التي يتمتع بها منتسبو الجهاز.

وأضاف النائب الحلفي : كما إن تفكيك جهاز مكافحة الإرهاب لشبكة إرهابية مؤلفة من خمسة افراد كانت تروم تنفيذ عمليات ارهابية خلال الايام المقبلة ضمن ما يسمى بولاية الجنوب يشير بوضوح إلى ان هنالك عزم وإصرار على ملاحقة فلول هذا التنظيم الإرهابي وملاحقة عناصره في مختلف مناطق البلاد تمهيداً لتجفيف منابعهم والقضاء عليهم نهائياً.

كما دعا النائب سعد مايع القائد العام للقوات المسلحة إلى تقديم الدعم الكامل للأجهزة الاستخبارية خصوصاً مع تصاعد العمليات التي ينفذها فلول تنظيم داعش الارهابي، وإرسال رسائل تطمين للمواطن بإيلاء الحكومة الجديدة الملف الأمني اهتماماً كبيراً وتكثيف الضربات الموجعة لشل حركة الخلايا الإرهابية وتدميرها.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2020/5/21