النائب برهان المعموري يلتقي رئيس مجلس الوزراء

التقى النائب برهان المعموري يوم الأحد ٢١/٦/٢٠٢٠ رئيس مجلس الوزراء السيد “مصطفى الكاظمي” بحضور عدد من السادة اعضاء مجلس النواب في مكتبه بالعاصمة بغداد.

وطالب المعموري خلال اللقاء رئيس مجلس الوزراء بتحويل المحاضرين المجانيين في محافظة ديالى إلى عقود وزارية وفق القرار 315 لسنة 2019 أسوة بباقي المحافظات وشمول الكليات الساندة مع الكليات التربوية وعدم تهميشهم وصرف رواتب موظفي العقود والاجور في بقية دوائر المحافظة.

واكد المعموري انه طالب أيضاً بتثبيت موظفي عقود بشائر الخير أسوة بأقرانهم وإنصاف هذه الشريحة التي تعرضت لمظلومية على مدى أكثر من 8 سنوات على الرغم من اتمام الإجراءات كافة وإدراجهم ضمن قانون الموازنة العامة لعام 2020 لتوفير الاعتماد المالي.

و نوه النائب المعموري إلى أنه بحث مع رئيس مجلس الوزراء موضوع مباشرة الفاحصين للتعيين على ملاك قوى الأمن الداخلي في مديريات شرطة الطاقة وشرطة النجدة وقيادة قوات الشرطة الاتحادية بعد إكمالهم كافة إجراءات التطوع.

كما أشار برهان المعموري إلى : أن الملف الزراعي كان حاضراً في لقائنا مع السيد رئيس مجلس الوزراء حيث طالبنا بتطبيق قانون حماية المنتوجات العراقية وتوفير الدعم اللازم للفلاحين وانهاء معاناتهم إثر إغراق الاسواق المحلية بالمحاصيل الزراعية الاجنبية.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
21/6/2020

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X