لجنة الشباب والرياضة تبارك حصول العراق على 6 أوسمة متنوعة في ملتقى الأندية العربية بلعبة القوس

تتقدم لجنة الشباب والرياضة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصول العراق على 6 أوسمة في ملتقى الأندية العربية بالقوس والسهم للجنسين، والذي جرت منافساته محليا كل في بلده، بالنقل والمشاهدة الحيين (online) بسبب جائحة كورونا.

وتأكد اللجنة ان حصول كل من لاعبة نادي التاجي فاطمة سعد وشقيقتها رند سعد ولاعب نادي الخطوط عبدالله فيصل على الوسام الذهبي وفوز لاعب نادي التاجي إسحق ابراهيم بالوسام الفضي ولاعبي اقواس نادي الخطوط نبراس حميد وشقيقها وليد حميد بالوسامين النحاسيين يمثل انجازا كبيرا للرياضة العراقية على المستوى العربي وسط الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في ظل تفشي فايروس كورونا.

وتؤكد لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ممثلة برئيسها النائب عباس عليوي والسيدات والسادة اعضاء اللجنة، حرصها الكبير على دعم مختلف اللاعبين وتقديم المساعدة الممكنة لهم لتجاوز آثار جائحة كورونا وما خلفته من تعطيل لمختلف نواحي الحياة كما تشدد على ضرورة استثمار التكنلوجيا في ديمومة المنافسات الرياضية وإقامة بطولات تنافسية عن بعد بمختلف الألعاب كونها تجربة جديدة فرضتها الظروف الصحية الطارئة.

وفي الختام تتقدم اللجنة بالشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة سواء من قبل القائمين على إتحاد القوس والسهم او المسؤولين في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لدورهم في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي المهم.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/7/10