رئيس لجنة الشباب والرياضة يزور اتحاد القوس والسهم تثمينا لانجازات لاعبي المنتخب في البطولة العربية

زار النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الثلاثاء 2020/7/14 مقر اتحاد القوس والسهم في بغداد.

وقدم النائب عليوي خلال الزيارة التهاني والتبريكات نيابة عن السيدات والسادة أعضاء اللجنة لرئيس الإتحاد السيد سعد محمود أحمد ولاعبي المنتخب للإنجاز الذي حققوه في البطولة العربية التي جرت onln ونالوا فيها اوسمة ذهبية وفضية وبرونزية.

واطلع السيد رئيس اللجنة على ميدان الرمي وتدريبات لاعبي ولاعبات المنتخب، مشيدا بالروح العالية التي يملكها اعضاء الفريق وطموحهم في تحقيق الانجازات.

وحث النائب عباس عليوي على الإهتمام بالألعاب الفردية واحتضان المواهب وتوفير البيئة المناسبة من اجل الوصول للانجازات العالمية، مثنيا على التعاون المثمر بين وزارة التربية المتمثلة بمديرية تربية الكرخ الاولى ومديرية الرياضة المدرسية مع إتحاد القوس والسهم بأستثمار المخيم الكشفي وجعله ميدانا للرماية.

وأوضح السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة على أن تحقيق الانجاز العالي في الرياضة ليس صعبا اذ يمكن الوصول اليه حال وجود البنى التحتية اللازمة والابتعاد عن اثارة المشاكل وتوفير البيئة المناسبة للاتحادات للوصول للهدف المنشود.

واستمع النائب عباس عليوي الى المعاناة التي تواجه لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني كتوفير مستلزمات اللعبة واجور النقل وغلق الميدان بين فترة واخرى، فضلاً عن مطالبة عدد من اللاعبين بضرورة صرف المستحقات المالية لهم بعدما تأخرت كثيراً بسبب الروتين الإداري أو التذرع بقلة التخصيصات المالية.

من جانبه وعد السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية بالسعي لحل المشاكل التي تواجه الاتحاد واللاعبين.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/7/14