النائب برهان المعموري يدعو رئيس صندوق اعادة الاعمار إلى زيادة عدد المشاريع الخدمية المخصصة لمحافظة ديالى

التقى عضو لجنة الخدمات والاعمار النائب برهان المعموري يوم الثلاثاء 21/7/2020، رئيس صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية الدكتور “محمد العاني” للتباحث حول بعض المشاريع الخدمية الاستراتيجية التي تخص محافظة ديالى.

ودعا النائب المعموري خلال اللقاء الذي حضره النائب سلام الشمري، رئيس صندوق اعادة الاعمار الى زيادة عدد المشاريع الخدمية المخصصة لمحافظة ديالى.

وذكر المعموري أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات مع السادة المسؤولين التنفيذيين في الحكومتين المركزية والمحلية من أجل النهوض بالواقع الخدمي لمحافظة ديالى والتخفيف من معاناة الاهالي.

وأضاف المعموري: كما جرى خلال اللقاء التباحث حول عدد من المواضيع التي تخص محافظة ديالى ومنها المشاريع الخدمية التي احيلت مؤخراً في منطقة الكاطون والتي تنتظر التخصيص المالي للمباشرة بالتنفيذ.

وأوضح المعموري: إن محافظة ديالى من المحافظات التي تضررت كثيراً نتيجة عمليات التحرير العسكرية وهي بأمس الحاجة لعدد كبير من المشاريع الاستراتيجية الخدمية مثل الماء والمجاري والتبليط وغيرها.

واشاد برهان المعموري بالجهود التي يبذلها صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة في تنفيذ المشاريع بمحافظة ديالى، داعياً إلى أن يكون له دور مضاعف في الايام المقبلة لزيادة عدد المشاريع المخصصة للمحافظة كونها تعاني من تراجع واضح في الملف الخدمي.

من جانبه رحب السيد رئيس صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية بزيارة النائب المعموري ، معرباً عن استعداده لبذل الجهود الممكنة في سبيل التخفيف من معاناة المواطنين في محافظة ديالى.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
21/7/2020