النائب بشار الكيكي يبحث مع صحفيي نينوى سبل الارتقاء بالعمل الصحفي وتذليل العقبات التي تواجه عملهم

بحث عضو لجنة الثقافة والسياحة والاثار النائب بشار الكيكي مع مجموعة من الصحفيين بمحافظة نينوى يوم الثلاثاء ٣/٨/٢٠٢٠ ، سبل الارتقاء بالعمل الصحفي والإعلامي، وكيفية تذليل العقبات التي تواجه عملهم الميداني في المحافظة التي تعاني من مخلفات الإرهاب.

وأكد السيد الكيكي لدى استقباله مجموعة تمثل شريحة الصحفيين في محافظة نينوى على دعم لجنة الثقافة النيابية لعملهم بالتنسيق مع نقابة الصحفيين العراقيين وجميع مؤسسات الدولة من أجل إظهار الصورة المشرقة للاعلام الحر أمام المجتمع المحلي والدولي.

ووعد الكيكي الوفد الصحفي بأن اللجنة ستبذل قصارى الجهود لتنفيذ مطالبهم المشروعة مع الجهات المعنية، مبينا أن اللجنة ستسعى الى مخاطبة نقابة الصحفيين العراقيين لوضع برنامج الاختبارات في مدينة الموصل بدلا عن بغداد، مشيرا إلى أن الاستحقاقات التي أقرها قانون الصحفيين ستشمل جميع من تنطبق عليه الشروط أسوة بباقي المحافظات.

كما ناقش النائب الكيكي مع الوفد الصحفي اداء قنوات ومؤسسات شبكة الاعلام العراقي وتفعيل دورها وبرامجها لتشمل جميع مكونات وأطياف الشعب العراقي، وتسهيل مهام الصحفيين وتنقلهم بين المحافظات في ظل جائحة كورونا وفقا للاستثناءات المقرة من قبل خلية الأزمة للصحفيين والاعلاميين.

وفي ختام اللقاء طالب السيد الكيكي الوفد بالتركيز على توعية الجمهور بخطورة جائحة كورونا ونشر الوعي الوقائي.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٠/٨/٤



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X