بعد ورود مطالبات بتوفير اجهزة قوقعة الاذن و ملحقاتها .. الكعبي يعقد اجتماعا لحل ازمة توفير اجهزة قوقعة الاذن ويصدر توصيات بهذا الشأن

ترأس السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، اليوم الاحد 9 آب 2020 اجتماعا مع السيد النائب د. جواد الموسوي عضو لجنة الصحة النيابية ، و السيد النائب علاء الربيعي عضو لجنة الخدمات ، و السيدة النائب نسرين الوائلي عضو لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية ، وعدد من السادة المستشارين في المكتب ، لبحث ازمة توفير اجهزة قوقعة الاذن ومستلزماتها الاحتياطية ، جاء ذلك بعد ورود المئات من المناشدات للسيدان الكعبي والموسوي بهذا الخصوص .

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من التوصيات منها عقد لقاء قريب مع السيد رئيس الوزراء والسيد وزير الصحة ، والمانحين الدوليين لتوفير اعداد اضافية من الاجهزة مع اجزاءها الاحتياطية .

وشدد الكعبي على ضرورة الاسراع بتوفير كل الاجهزة والمعدات الطبية الضرورية التي يُستصعب الحصول عليها داخل البلاد سيما فيما يخص اجهزة قوقعة الاذن مع زيادة اجراء العمليات من هذا النوع ، فيما كُلّف عضو الصحة النيابية د. الموسوي بمتابعة هذا الموضوع بكل تفاصيله مع السيد وزير الصحة والجهات ذات العلاقة .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٠/٨/٩