لجنة التحقق المشكلة داخل لجنة الخدمات تستضيف الوكيل البلدي ومدراء الماء والمجاري والتخطيط والمتابعة والتصاميم في امانة بغداد

استضافت لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب د. وليد السهلاني وحضور السيدات والسادة اعضاء لجنة التحقق المعنية بأمانة بغداد يوم الاربعاء ١٢/٨/٢٠٢٠ ، الوكيل لبلدي في امانة بغداد ، والمدراء العامين لدائرة الماء، والمجاري، والتخطيط والمتابعة، والتصاميم في امانة العاصمة .

وناقشت لجنة التحقق المشكلة سير الخدمات واليات العمل داخل امانة بغداد، بالاضافة الى مشاكل مشاريع الماء والمجاري في جانبي الكرخ والرصافة ، والخطط لمياه الامطار في فصل الشتاء القادم ، فضلا عن بحث التخصيصات المالية والمعوقات واسباب التراجع والتقصير الحاصل ، واستعدادات دوائر البلدية وصرف الموازنة التشغيلية من قبل وزارة المالية التي تعد احد المشاكل بالاضافة الى العشوائيات، وضوابط العقود الحكومية رقم ٨ لسنة ٢٠١٤ .

من جانبها وعدت النائبة ليلى التميمي، والنائب عباس يابر العطافي عن لجنة الخدمات والاعمار ، من خلال قرارها ضمن اجتماع لجنة التحقق التنسيق لعقد اجتماعات مع الجهات الوزارية للتسهيل والاسراع باطلاق تنفيذ المشاريع التي تصب في خدمة المواطن والصالح العام في محافظة بغداد .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
١٢/٨/٢٠٢٠



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X