النائب برهان المعموري يلتقي وزير الصحة في بغداد

التقى النائب برهان المعموري يوم الأربعاء ١٢/٨/٢٠٢٠ وزير الصحة والبيئة الدكتور “حسن التميمي” في مقر الوزارة ببغداد وبحث معه تعيين الخريجين .

وناقش المعموري خلال اللقاء بوزير الصحة الواقع الصحي الذي تعيشه محافظة ديالى وضرورة الاستمرار في اسناد المستشفيات والمراكز الصحية المنتشرة في المحافظة بالأجهزة والمعدات والأدوية اللازمة ، لافتاً إلى أهمية دعم الملاكات الطبية مادياً ومعنوياً وبما يليق بهم وحجم التحديات التي يواجهونها في تصديهم البطولي لجائحة كورونا.

وثمن المعموري اهتمام السيد وزير الصحة بمحافظة ديالى والتي تجسدت من خلال زيارته الأخيرة للمحافظة وتفقده للمؤسسات الصحية والوقوف على أهم الاحتياجات التي تسهم في تطوير عمل الملاكات الصحية، مؤكداً أن السيد الوزير أوعد باستئناف العمل بالمستشفيات المتلكئة في محافظة ديالى خلال الأيام المقبلة.

وبحث الجانبان موضوع تعيين خريجي المجموعة الطبية والتمريضية وذوي المهن الصحية على الملاك الدائم ورفع الحيف الذي وقع على هذه الشرائح المهمة ، منوهاً إلى أن السيد الوزير أوضح أن هذا الموضوع من أولوياته لحاجة الوزارة الماسة لهذه الكفاءات فيما سيتم معالجة موضوع تعيينهم بالتعاون مع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
13/8/2020