رئيس لجنة الشباب والرياضة يزور البطلة العالمية ورود باسم

زار النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الخميس 2020/8/13 البطلة العالمية بالقوس والسهم ورود باسم.

وبين النائب عليوي خلال زيارته لمنزل البطلة العالمية ورود بمنطقة سبع البور في محافظة بغداد أن هدف الزيارة يكمن باقناع عائلة اللاعبة بالعودة الى التمارين بعد انقطاع دام لأكثر من أسبوع لسوء الفهم الذي حصل بين رئيس اتحاد لعبة القوس السهم لذوي الاحتياجات الخاصة ووالد اللاعبة، مشيرا الى أنه يسعى لتلافي الاشكال الحاصل واحتضان اللاعبة ورود باسم.

وامتدح السيد رئيس اللجنة الإمكانيات الفنية التي تتمتع بها اللاعبة ورود باسم وقدرتها على تحطيم الأرقام العالمية، منوها الى حصولها على بطولات عديدة من بينها الوسام الذهبي للأولمبياد الآسيوية، فضلاً عن الأوسمة الذهبية لبطولة الماستر العالمية التي جرت في تكساس وبطولة فزاع العالمية الثانية في الإمارات.

وشدد النائب عباس عليوي على ضرورة الاهتمام من قبل اللجنة البارالمبية بالبطلة ورود باسم التي بأمكانها احراز وسام ذهبي للعراق في الاولمبياد القادم، مقدما شكره لوالد اللاعبة وعائلتها وأبناء منطقتها لتشجيعهم المستمر لها.

وطالب السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة كل من رئاسة الوزراء ووزارة الشباب بالاهتمام بالاعبة ورود باسم وعائلتها التي تمر بضائقة مالية وتوفير بيئة مناسبة واجواء ملائمة للاعبة من أجل تحقيق نتائج إيجابية تسهم برفع أسم العراق عاليا في المحافل الخارجية.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/8/13