النائب سعد الحلفي يعلن استحصال الموافقة على استحداث دائرة جوازات ثانية في مدينة الصدر

أعلن النائب سعد مايع الحلفي يوم الأربعاء ١٩/٨/٢٠٢٠ عن استحصال موافقة وزير الداخلية على استحداث دائرة ثانية لإصدار الجوازات في مدينة الصدر.

جاء ذلك عقب استضافة لجنة الأمن والدفاع النيابية في مقرها بمبنى مجلس النواب وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي بحضور رئيس اللجنة النائب “محمدرضا آل حيدر” وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وقال الحلفي: جرى أثناء اللقاء استعراض عدد من المواضيع التي تخص عمل وزارة الداخلية وخصوصاً فيما يتعلق بالشركات الأمنية ومتابعة العمالة الأجنبية الوافدة والتأكيد على تطوير المديريات التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين كالجوازات والجنسية والمرور العامة.

وأضاف الحلفي: كما تم التطرق إلى موضوع تأمين الحدود وغلق الثغرات الأمنية مع دول الجوار وتعزيز دور رجل الأمن في ضبط النظام وفرض سلطة القانون وتكثيف العمل الاستخباري للحد من نشاط المجاميع الارهابية والعصابات الاجرامية.

وأوضح النائب الحلفي: إن اللقاء تضمن مناقشة ملف الفاحصين للتعين على ملاك وزارة الداخلية وضرورة الاسراع في حسم هذا الموضوع من قبل وزارة المالية وإعادة ما تبقى من المنتسبين المفسوخة عقودهم من أصحاب الشهادات غير الأصولية.

وأعلن الحلفي عن استحصال موافقة وزير الداخلية على استحداث دائرة ثانية في مدينة الصدر لإصدار الجوازات من أجل تخفيف الزخم الحاصل على الدائرة الحالية وتقديم أفضل خدمة ممكنة لأهالي المدينة الكرام.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
19/8/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X