رئيس لجنة الشباب والرياضة يستقبل رئيس رابطة الرواد الرياضيين

استقبل النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الأربعاء 2020/8/19 السيد إياد شلال رئيس رابطة الرواد الرياضيين لبحث عدد من القضايا التي تهم هذه الشريحة من المجتمع العراقي.

وجرى خلال اللقاء التي عقد في مقر اللجنة بحث المشاكل التي يعاني منها الأبطال والرواد الرياضيون وخاصة الحصول على قطع الأراضي وفقا لما ورد في القانون الصادر من مجلس النواب عام 2013.

كما أكد النائب عباس عليوي على ضرورة تفعيل مواد القانون فيما يخص الأراضي والجانب الصحي، لافتا الى أن بعض المحافظات تعاملت مع القانون بشكل سليم واستلمت طلبات الرواد والأبطال.

واوضح السيد رئيس اللجنة أن هنالك جزءا من الرياضيين الأبطال والرواد تم منحهم قطع أراض في بعض المحافظات بينما تجاهلت محافظات آخرى ومن ضمنها أمانة بغداد بشكل واضح رغم الدعوات المتكررة بمنح الرواد والأبطال قطع أراض، تحت ذريعة عدم وجود مساحات كافية لتلبي الاحتياجات.

واشار عليوي الى أن لجنة الشباب والرياضة ستستمر بالضغط على الجهات المعنية من خلال إيصال صوت الرواد والأبطال الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مشددا على ضرورة الاهتمام بشريحة الرواد والأبطال منيها انها ليست منة بل واجب على الجميع تثمينا لما قدموه من انجازات خلال سنين عمرهم التي افنوها في خدمة العراق ورفع علمه في البطولات والمحافل الدولية.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/8/19



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X