رئيس لجنة الشباب والرياضة يزور المركز التدريبي لاتحاد المواي تاي ويشيد بعمله وانجازاته

رئيس لجنة الشباب والرياضة يزور المركز التدريبي لاتحاد المواي تاي ويشيد بعمله وانجازاته

زار رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي يوم السبت 5/9/2020، مقر الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي وكان باستقباله رئيس الاتحاد مصطفى جبار علك والهيئة الادارية.

واعرب النائب عليوي عن سعادته بما شاهده من اجراءات وقائية حسب تعليمات خلية الازمة بالالتزام بالارشادات الصحية، مثمناً بالوقت ذاته جهود رئيس واعضاء اتحاد المواي تاي التي بذلت لتطوير اللعبة فنياً واداريا في سبيل ايصال المركز التدريبي بهذه الصورة المميزة التي تعطينا الامل بأن بإمكان الرياضيين النهوض برياضتهم.

كما شاهد رئيس اللجنة فيديوهات توثيقية لمراحل ترميم المركز التدريبي وتحويله من بناية خربة الى موقع رياضي رائع فيما اطلع على ملخصات للبطولات التي شارك فيها ابطال اللعبة عربياً واسيوياً ودولياً.

وابدى عليوي ارتياحه وتفاؤله بمستوى اللاعبين وامكانية تحقيق انجازات على مستوى عالٍ وبالامكان اعداد ابطال اللعبة وتهيئتهم ليكونوا مشروع الحصول على الميدالية الاولمبية والمؤمل ادخال اللعبة ضمن البرنامج الاولمبي في اولمبياد باريس 2024.

من جانبه ثمن رئيس اتحاد المواي تاي مصطفى زيارة رئيس لجنة الشباب والرياضة السيد النائب عباس عليوي عادا اياها دافعاً معنوياً كبيراً للاتحاد للاستمرار بعطائه وللرياضيين الابطال الذين يستعدون لبطولة العالم الافتراضية منتصف شهر ايلول الجاري.

 

مجلس النواب

الدائرة الاعلامية
5/9/2020