نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة يزور مقر أتحاد المواي تاي

أكد نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب ديار برواري يوم الاثنين 14/9/2020على أهمية دعم الألعاب الفردية باعتبارها صاحبة إنجازات لا سيما الفنون القتالية.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي واللقاء برئيسه الكابتن مصطفى جبار علك وعدد من لاعبيه ومدربيه فضلا عن تواجد الدكتور عادل عيدان رئيس الأتحاد العراقي المركزي للكراتيه.

وعبر النائب برواري عن اعجابه الشديد بالمركز التدريبي للمنتخبات الوطنية وقاعاته الرياضية التي رممت وجهزت على النفقة الشخصية لرئيس الأتحاد، مشيرا بالوقت ذاته الى الاانجازات الكبيرة التي حققها اتحاد المواي تاي خلال السنوات الماضية والذي وصفه برواري من الأتحادات”المميزة” المؤشر عملها لدى الجميع.

وبدوره قدم رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي مصطفى جبار علك شكره وتقديره لنائب رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب ديار برواري لزيارته لمقر اتحاده واللقاء بعدد من لاعبي المنتخب الوطني وحضوره وحدة تدريبية استعدادا للمشاركة في بطولة العالم الأفتراضية.

واضاف علك ان زيارات السادة المسؤولين لاتحادنا تجعلنا في مسؤولية مضاعفة لتحقيق الانجازات، مبينا ان السيد النائب وعد بتذليل كافة الصعاب امام طموحات لاعبينا عن طريق لجنة الشباب ومن اهم تلك المعوقات ايجار المركز التدريبي للاتحاد الذي لم يدفع منذ اكثر من (9) أشهر برغم مطالباتنا الكبيرة للجهات المعنية.

يذكر ان معالي وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب عباس عليوي سبق وان زارا مقر الاتحاد المركزي للمواي تاي واللقاء برئيس واعضاء الاتحاد فضلا عن عدد من لاعبيه ومدربيه.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
14/9/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X