لجنة التخطيط الاستراتيجي تستضيف وفدا من النقابة العامة لاداري وزارة الصحة

استضافت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي برئاسة النائب حازم الخالدي رئيس اللجنة يوم الاحد 11/10/2020 وفدا النقابة العامة لاداري وزارة الصحة .

وجرى خلال الاستضافة التباحث حول اهم المطالب والمشاكل التي يعاني منها موظفي الوزارة والتي من اهمها العدالة والمساواة بين موظفي الوزارة الواحدة في الحقوق والواجبات وايضا توسيع المقاعد الدراسية وشمول كافة التخصصات واحتساب الشهادة الاعلى قبل وبعد التعيين , كذالك مناقشة مخصصات الخطورة وتوطين الرواتب لموظفي الوزارة والمشاكل المتعلقة بالتوطين بسبب الاستقطاعات والتاخير في صرف الرواتب وغيرها من المطاليب والمشاكل التي يعاني منها موظفي وزارة الصحة .

وقد اكد النائب الخالدي دعم اللجنة واستعدادها الكامل في ايصال جميع المطالب والمعوقات التي يعاني منها موظفي الوزارة الى الجهات المختصة للنهوض بالواقع الصحي في البلاد ودعم كافة الكوادر العاملة في وزارة الصحة والتي تعتبر خط الصد الاول في مواجهة الكثير من الامراض والكوارث الصحية التي تواجه المواطن العراقي .
وفي ختام الاستضافة شكر النائب الخالدي رئيس اللجنة الوفد الزائر لحضورهم متمنيا لهم دوام النجاح في عملهم للتقدم والنهوض بالواقع الصحي في البلاد .

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
١١-تشرين الأول-٢٠٢٠