النائب سعد الحلفي يزور معاونية رئاسة اركان الجيش للتدريب

زار النائب سعد مايع الحلفي يوم الثلاثاء٢٠٢٠/١٠/٢٠ معاونية رئاسة اركان الجيش للتدريب مصنع الرجال والقيادات البطلة ، مطالباً القائد العام للقوات المسلحة بتوفير احتياجاتها كافة.
ورافق النائب الحلفي خلال الزيارة رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب محمد رضا آل حيدر إلى مقر المعاونية واللقاء بمعاون رئيس اركان الجيش للتدريب الفريق الركن صلاح الدين مصطفى ومعاونه اللواء الركن جواد .
واوضح النائب الحلفي ان الزيارة تأتي ضمن الزيارات التي أدرجت على جدول أعمال لجنة الأمن والدفاع النيابية للتواصل مع المؤسسات الأمنية والعسكرية من أجل متابعة سير العمل فيها والوقوف على ما تحتاجه لتطوير قدراتها.

وناقش النائب الحلفي مع معاون رئيس اركان الجيش للتدريب الخطط التي تعدها المعاونية لرفد المؤسسة العسكرية بالمقاتلين الأبطال والخبرات الوطنية من أجل الحفاظ على البلاد وصد كل من يحاول تدنيسه مشيرا إلى ان معاونية رئاسة اركان الجيش للتدريب من أهم الأماكن التي يتم فيها صناعة الرجال الغيارى والقيادات العسكرية البطلة وهو ما يدفعنا جميعاً لمساندتها وتوفير الدعم اللازم لها.

كما طالب النائب الحلفي القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي بتلبية الاحتياجات التي تخدم المعاونية من ناحية الدعم المادي واللوجستي وإزالة المعوقات التي تعترض طريق تطويرها وبما يتلاءم مع متطلبات المرحلة الحساسة للبلاد.
مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/10/20


انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X