خلال استقباله امير قبائل السراي في العراق والوطن العربي .. الكعبي يثمن موقف قبائل وعشائر العراق لإسنادها دور الحكومة في حفظ النظام وحصر السلاح بيد الدولة

ثمن السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، موقف قبائل وعشائر العراق ومساهمتهم الفاعلة في الحفاظ على الواقع الامني عبر مساندة ابنائها للاجهزة الامنية، مشددا على ان ضبط الامن يبدأ بتعاون المجتمع والوقوف في خندق واحد مع حفظ النظام، والمساهمة الفاعلة في تحقيق مساعي الحكومة بحصر السلاح بيد الدولة.

وقال الكعبي خلال استقباله بمكتبه اليوم الثلاثاء 20 تشرين الأول 2020 أمير قبائل السراي في العراق والوطن العربي الشيخ خالد عطار الكصاب والوفد المرافق له من الشيوخ والوجهاء، ان الفساد يجب ان يحارب في كل وقت وفقا للقانون الذي يعطي الحق للشعب بأن يعبر عن رأيه ويطالب بحقه الذي كفله الدستور.

واكد سيادته ان العشائر العراقية هي صمام امان البلد وانها جزء اساسي من المنظومة المجتمعية التي ساهمت في ترسيخ النظام الديمقراطي في العراق، مبينا ان احترام دولة النظام والقانون هي الركيزة التي تبنى بها الاوطان.

وطرح الأمير خالد مجموعة من المطالب الخاصة بابناء الشعب العراقي منها ما يخص الخدمات ، وتشغيل الشباب ، وخلق فرص عمل لشريحة العاطلين.

المكتب الإعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٠/١٠/٢٠



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X