النائب برهان المعموري يتفقد ناحية خان بني سعد في ديالى

تفقد النائب برهان المعموري يوم الثلاثاء ٢٠٢٠/١٠/٢٠ ناحية خان بني سعد في محافظة ديالى للنظر في طلبات الأهالي والاستماع للمشكلات الخدمية التي يعانون منها.
وبين النائب المعموري أن هذه الزيارة التفقدية تأتي ضمن الجولات الميدانية التي تهدف إلى لقاء الوجهاء والمواطنين بشكل مباشر ، لافتاً إلى انه مستمر في سعيه لاستحصال الموافقات الأصولية من اجل تنفيذ المزيد من للمشاريع الخدمية للارتقاء بواقع محافظة ديالى.
وذكر النائب المعموري زيارته مقر فوج المشاة الاول في لواء المشاة التاسع عشر التابع لقيادة فرقة المشاة الخامسة المسؤول عن الوضع الامني في ناحية خان بني سعد ، مشيراً إلى أهمية غلق الثغرات الأمنية وبالتحديد المناطق المحاذية لنهر ديالى.
من جانب اخر تفقد النائب المعموري  برفقة مدير الناحية السيد نجم السعدي وآمر الفوج المقدم احمد الربيعي اوضاع الناحية، منوهاً إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل الحفاظ على الاستقرار الأمني والنهوض بالواقع الخدمي للناحية.
كم التقى النائب المعموري خلال الزيارة بوجهاء وأهالي قرية عرب جبار وقرية خلوف للنظر في طلباتهم والاستماع للمشكلات الخدمية التي يعانون منها ، كاشفاً عن قرب تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية التي ستسهم في تقديم الخدمة الملاءمة للمواطنين وتخفف من معاناتهم.
مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٠/١٠/٢٠