النائبة بيدء السلمان تشارك اعمال المؤتمر التسويقي الاول للاتحاد العراقي لكرة القدم

شاركت النائبة بيدء السلمان المؤتمر التسويقي لاتحاد كرة القدم العراقي يوم الجمعة 23/10/2020 والذي جرى برعاية الكابتن عدنان درجال وزير الشباب والرياضة وبحضور الفريق عبد الغني الاسدي رئيس جهاز الامن الوطني, والسيد اياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم وممثلي الاندية الرياضية وعدد من نجوم كرة القدم السابقين .

وذكرت السلمان ان انطلاق اعمال المؤتمر تزامنت مع انطلاق وزارة الشباب والرياضة لحملة التوعوية التي تضمنت ( لا للمخدرات – نعم للحياة ) والتي جرت بالتنسيق مع وزارة الداخلية وجهاز الامن الوطني ووزارة الصحة لما لهذه الحملة من تأثير على الشباب العراقي .

من جانبه بين الكابتن عدنان درجال خلال المؤتمر على وجود عدة تحديات تواجه شبابنا وفي مقدمتها الامية والمخدرات والتطرف مؤكدا على اهمية متابعة هذه الحملة في جميع المحافل الرياضية المتواجدة في البلاد.

واشادت النائبة بيدء السلمان بالجهود المبذولة خلال اعمال المؤتمر مؤكدة على اهمية حملات التوعية التي تقوم بها الجهات الرسمية للحد من آفة المخدرات , مشددة على ضرورة تفعيل قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (50) لسنة 2017 كونه يمنع الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية , ويعمل على قمع العصابات التي تُضلل الشباب وتشجعهم على تعاطي المخدرات.

من جانب اخر فقد تم التعاقد بين الاتحاد العراقي لكرة القدم مع شركة umbro – امبرو البريطانية للتجهيزات الرياضية التي ستقدم طقما بتصميم خاص للمنتخبات الوطنية الذي سيتم اطلاقه في العام 2021.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
24/10/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X