رئيس لجنة الشباب والرياضة يزور الهيئة التطبيعية لكرة القدم لبحث استعدادات انطلاق الدوري

زار النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم السبت 24/10/2020 ، مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم لمناقشة الاستعدادات الجارية لانطلاق دوري كرة القدم.

وقدم السيد رئيس اللجنة خلال لقائه اعضاء الهيئة التطبيعية شكره وتقديره نيابةً عن رئيس مجلس النواب السيد محمد الحلبوسي والنائب الاول لرئيس المجلس السيد حسن الكعبي بمناسبة النجاح الكبير للمؤتمر التسويقي الأول، الذي تم الكشف من خلاله عن الشركات الراعية للمنتخب الوطني، والأمور التنظيمية الأخرى.

واشاد النائب عليوي بالطريقة المهنية التي تعاملت بها الهيئة التطبيعية اثناء اجراء القرعة والاعلان التسويقي لنقل المباريات وفقرات اخرى كانت محط اعجاب المتابعين ، مشددا على ضرورة تعاون الجميع من اجل استمرار دوري الكرة الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر بعد انقطاع طويل بسبب جائحة كورونا .

وتعهد السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة بالسعي الجاد مع اللجنة العليا للصحة والسلامة لضمان عودة الجماهير بشكل تدريجي لحضور مباريات كرة القدم متمنيا لاعضاء الهيئة التطبيعية النجاح في مسيرتهم التي رسم ملامحها الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل النهوض بواقع الكرة العراقية وتطورها.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
24/10/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X