برعاية النائب الاول لرئيس مجلس النواب..لجنة الشباب والرياضة تعقد جلسة استماع خاصة بالشأن الرياضي

برعاية النائب الاول لرئيس مجلس النواب السيد حسن كريم الكعبي، عقدت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي يوم الاربعاء 28 / 10/2020، جلسة استماع تخص الشأن الرياضي.

واثنى السيد الكعبي خلال الجلسة التي حضرتها النائبة ارزو محمود مقررة لجنة الشباب والرياضة وشارك فيها مجموعة من الاكاديميين والمختصين بالشان الرياضي ، على الدور الكبير الذي تلعبه الشخصيات الرياضية في حضورها وتواصلها الدائم مع لجنة الشباب والرياضة من اجل اقرار القوانين الرياضية المهمة.

واستمع رئيس لجنة الشباب والرياضة الى المقترحات والافكار التي يمكن اضافتها لقانون الاتحادات والاندية الرياضية من اجل انضاجه والتصويت عليه قريبا .

وناقش المجتمعون المواد والفقرات الواردة في القانون فضلا عن عرض الية تشريع القانون والخطوات التي تم اعتمادها من خلال التواصل مع الجهات المختصة.

كما اكد السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة الاخذ بنظر الاعتبار ما تم طرحه خلال جلسة الاستضافة، لافتا الى سعيه للتواصل مع الشخصيات الرياضية لحين التصويت على القوانيين الرياضية.

واشاد النائب عليوي بالتعاون المثمر مع النخبة الرياضية التي لم تدخر جهدا في تقديم خبراتها ومعلوماتها في هذا المضمار الى جانب دورها المساعد للجنة في كتابة قانون الاولمبية .

وحضر جلسة الاستماع كل من الشخصيات الرياضية السيد احمد عباس والسيد باسم جمال ود. ايمان صبيح و د.صبري بنانة والسيد عبدالحسين الدراجي.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
28/10/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X