اللجنة القانونية تناقش مشروع قانون مجلس الوزراء والوزارات

عقدت اللجنة القانونية اجتماعا برئاسة النائب محمد الغزي نائب رئيس اللجنة وحضور اعضائها اليوم الاربعاء ٢٨/١٠/٢٠٢٠ لمناقشة مشروع قانون مجلس الوزراء والوزارات .

وفي مستهل الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة بمجلس النواب بحضور مدير عام الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجس الوزراء الدكتور نجيب الحديثي بالاضافة الى المستشار القانوني لمجلس النواب اشار ت اللجنة القانونية الى وجود العديد من الملاحظات والاستفسارات والمقترحات من قبل اللجنة بشأن مشروع القانون.

واضافت اللجنة ان تشريع هذا القانون من اولوياتها خلال هذه المرحلة ولتلبية متطلبات المرحلة السياسية الحالية والعمل على سد الفراغات والصلاحيات التي تواجه عمل الحكومة بالاضافة الى وضع اطار عام لعمل مجلس الوزراء .
من جانبه قدم مدير عام الدائرة القانونية لمجلس الوزراء وجه نظر الحكومة في مشروع القانون مؤكدا الاخذ بنظر الاعتبار جميع المقترحات المقدمة من قبل اللجنة القانونية النيابية فضلا عن تقديمه ايضاحا لبعض مواد القانون .
على صعيد متصل بينت اللجنة القانونية انها ماضية بتشريع القانون مؤكدا على ضرورة الاخذ بجميع المقترحات المقدمة من قبل السيدات والسادة النواب والجهات ذات العلاقة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٢٨/١٠/٢٠٢٠