مدير عام معهد التطوير البرلماني يستقبل مجموعة اكاديميين لمناقشة دعم خطط التدريب

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير البرلماني في مجلس النواب يوم الاثنين 3/11/2020 وفد اكاديمي ضم ا. م. د سهاد عادل جاسم التدريسية في قسم الاعلام بكلية الآداب في الجامعة المستنصرية وا. م. د علاء حسين النداوي رئيس وحدة الإعلام في كلية اللغات وم. د صفد حسام الساموك التدريسي في كلية الإعلام بجامعة بغداد لمناقشة سبل دعم خطط التدريب.

وتم خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد بمبنى المجلس، استعراض آليات التعاون والتنسيق من اجل النهوض بعمل معهد التطوير البرلماني وتتفيذ الاستراتيجية الموضوعة لخطط التدريب خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه قدم السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير البرلماني عرضا عن الظروف المحيطة بتأسيس معهد التطوير البرلماني مطلع العام الحالي وما تخلله من اقامة ورش عمل وندوات ودورات تطويرية للسيدات والسادة النواب والموظفين رغم جائحة كورونا.

وأكد السيد فياض على استعداد المعهد للتعاطي الايجابي مع جميع الأفكار والمقترحات التي تسهم بتطوير العمل وقدرات وقابليات النواب والموظفين بما ينعكس على عمل المجلس ودوره الرقابي والتشريعي، موضحا بأن أبواب المعهد مفتوحة دوما لاستقبال الكفاءات والاكاديميين والاستفادة من خبراتهم.

بدورهم ابدى اعضاء الوفد استعداهم التام للتعاون مع معهد التطوير البرلماني في مجلس النواب ورفده بالأفكار اللازمة لتطوير العمل والمساهمة في تقديم المحاضرات والدورات في الاختصاصات المهمة من اجل تطوير عمل مجلس النواب.

معهد التطوير البرلماني
مجلس النواب
3/11/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X