النائب سعد الحلفي يستقبل وفد المتقدمين للدورة (52) في بغداد

 

استقبل النائب سعد مايع الحلفي يوم الثلاثاء ٢٠٢٠/١١/٣ وفداً يمثل المفوضين المتقدمين على دورة الضباط العليا (52) بمكتبه في بغداد.

واستمع النائب الحلفي خلال استقباله وفداً يمثل منتسبي وزارة الداخلية من المفوضين المتقدمين على دورة الضباط العليا (52) إلى مطالبهم ، لافتاً إلى أهمية الاستجابة لمطالبهم المشروعة والعمل من أجل انصاف هذه الشريحة المضحية.

وأضاف النائب الحلفي أن أغلب المتقدمين للدورة (52) من المفوضين في الدرجة الرابعة ولهم خبرة وكفاءة في مجال عملهم ، مبيناً أنهم أمضوا في خدمة وطنهم أكثر من عشرة سنوات ويمتلكون من الخبرات والكفاءة لتقديم خدمة أفضل في عملهم بوزارة الداخلية.

وأوضح النائب الحلفي أن لجنة الأمن والدفاع النيابية ستستضيف الجهة المعنية بهذا الموضوع للوقوف على المعايير والآليات التي تم على أساسها القبول ، مشيراً إلى أهمية تذليل كل العقبات التي تعترض تطوير قدرات المنتسبين وتحقيق ما يصبون اليه.

من جانب اخر أكد النائب سعد الحلفي على ضرورة قبول أكبر عدد من المرشحين المتقدمين على هذه الدورة ، منوهاً إلى أنهم لا يحتاجون الى تخصيص مالي إضافي حيث إن راتبهم أعلى من الراتب الذي سيأخذه بعد اجتياز الدورة بسبب شهاداتهم وترقياتهم وخدمتهم.

من جانبهم أعرب وفد منتسبي وزارة الداخلية من المفوضين عن امتنانهم وتقديرهم للنائب الحلفي ، معربين عن أملهم في أن يكون صوتهم المطالب بتوسعة المقاعد لشمول أكبر عدد ممكن من المرشحين المتقدمين.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٠/١١/٥