رئيس لجنة الشباب والرياضة يهنئ إدارة وجمهور نادي الشرطة بالذكرى 88 على تأسيسه

قدم النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الأربعاء 2020/11/14 أحر التهاني والتبريكات لرئيس واعضاء الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي وجمهوره ومحبيه بمناسبة مرور 88 عاماً على تأسيس النادي.

وقال السيد رئيس اللجنة في برقيتة التهنئة الأخوة المحترمون رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي ومشجعوه ومحبوه بمناسبة حلول الذكرى 88 لتأسيس ناديكم العريق (نادي الشرطة الرياضي) أتوجه إليكم ولجماهيركم، باسمي وباسم لجنة الشباب والرياضة في مجلس النولب، بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التي تأتي في ظل التطور الذي يشهده النادي على مختلف الصعد.

واضاف عليوي: لاشك إن الانجازات التي يحققها النادي والتطور الملموس في مختلف الألعاب الرياضية  تدلل على الرؤية الثاقبة والتخطيط الناجح لإدارة النادي التي تبذل جهدا كبيرا في رفع أسم نادي الشرطة في المحافل العربية والدولية ، لقد تعاقبت الأجيال منذ 14/11/1932 في كتاب تأريخ النادي وتحقيق المجد، وبقي هدف ساطع لكل من ينتمي له وهو الحفاظ على مبادئ المنافسة الشريفة والروح الرياضية والاسهام في عملية تطوير الرياضة في العراق.

وأشار النائب عليوي على إن لجنة الشباب والرياضة إذ تبارك للقائمين على النادي وجمهوره ذكرى تأسيس النادي فإنها تؤكد دعمها اللامحدود لكل الأندية الرياضية وسعيها الجاد لتعزيز مكانتها من خلال إقرار القوانين المهمة ومنها قانون الأندية والإتحادات الرياضية الذي سيعرض للتصويت قريباً، مما ينعكس ايجابيا على واقع الرياضة في العراق.

وقدم السيد رئيس اللجنة الشكر لكل العظماء الأحياء منهم والأموات الذين سطروا تأريخ النادي، أملا بمزيد من التقدم والازدهار.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/11/14