مدير عام معهد التطوير البرلماني يلتقي مدير المركز الدبلوماسي للدراسات والتنمية لبحث ابرام مذكرة تفاهم

 

التقى مدير عام معهد التطوير البرلماني في مجلس النواب اليوم الثلاثاء 17/11/2020 بمدير المركز الدبلوماسي للدراسات والتنمية برفقة المدربة الدولية الدكتورة دانية ماجد لبحث آفاق التعاون في مختلف المجالات.
وتم خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد بمبنى المجلس، استعراض سبل التعاون بين الجانبين وتنسيق العمل  من اجل تطوير وتأهيل ملاكات المجلس الوظيفية وتوفير فرص تدريبية في مختلف الاختصاصات اضافة الى السعي لإبرام مذكرة تفاهم بين المعهد والمركز خلال الفترة المقبلة.

وشدد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير البرلماني على
حرص المعهد لإقامة الدورات التطويرية لتأهيل وتعزيز قدرات السيدات والسادة النواب والملاكات الوظيفية للمعهد بمختلف مستوياتهما، منوها إلى الدعم  اللامحدود من قبل هيئة رئاسة مجلس النواب لتذليل المعوقات التي تواجه عمل المعهد.

وأشار السيد فياض الى سعي المعهد لإبرام مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مع الجهات النظيرة او المراكز التخصصية من اجل تطوير العمل الإداري والوظيفي في مجلس النواب.

بدوره استعرض السيد نبيل السوداني عمل المركز الدبلوماسي  للدراسات والتنمية في إقامة برامج متعددة التخصصات وفق احتياجات المؤسسات الحكومية وغير الحكومية من اجل تطوير المهارات وتنميتها، مبينا استعداد المركز للتعاون والتنسيق مع معهد التطوير البرلماني لتقديم كل ما من شأنه تطوير عمل مجلس النواب.

معهد التطوير البرلماني
مجلس النواب
17/11/2020