بيان لجنة التربية بشأن بدء العام الدراسي الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الاخوة والاخوات المعلمين والمعلمات والمدرسين والمدرسات

أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات

الاباء الافاضل والامهات الفضليات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدنا ويفرحنا جميعا أن نتقدم لكم بأسمى وأجمل تحية ونحن نبدأ عاماً دراسياً جديداً بعزيمة قوية وإرادة متجددة، متكاتفون فيما بيننا كي نعمل جاهدين لتحقيق بيئة تربوية فاعلة ومحفزة على العلم والتعلم والتميز حتى نستطيع إعداد طلبتنا إعداداً تربوياً و علمياً خلقياً ودينياً،
متحدين كل الظروف الصعبة والعقبات التي تواجه الجميع

فأنتم اليوم تقع على عاتقكم مسؤولية كبيرة، قوامها مضاعفة الجهود والعمل سويا على معالجة مواطن الضعف وتحسين أداء الطلبة وتوفير الوسائل الضرورية لتحسين البيئة التعليمية من اجل رفع مستوى النجاح في كل صف .. وفي المدرسة اجمع.

أبناءنا الطلبة الأعزاء:
كم يسرنا اليوم أن نرى وجوهكم المشرقة ونظراتكم المتفتحة فنلمح فيها حبا للعلم وتطلعا للمعرفة وهمة وعزيمة وأصرار ونشاطا و أملا باسما في مستقبل مشرق ومزدهر بالعلم والمعرفة والتفوق والنجاح.

إخواني المعلمين والمعلمات والمدرسين والمدرسات

أنتم عماد هذا البلد وأنتم اصحاب مهنة ومهمة نبيلة وسامية ، وتحدي ،
لانكم تعدون جيلاً متسلحاً بالعلم والمعرفة والقيم والاخلاق حتى يصبح لدينا جيلاً فعالا واعيا مثقفا له القدرة على التفوق والنجاح والازدهار.

وفي الختام: نسأل الله عز وجل أن يوفقنا جميعنا للعمل من اجل رفع المستوى التعليمي والتربوي و تهيئة مناخ مناسب قائم على اسس أيجابية مبنية على الاحترام المتبادل والذي سيؤدي حتما الى رفع المستوى التربوي والتعليمي والذي بدوره سوف يكون فعالاً ومثمراً بأذن الله .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٢٩/١١/٢٠٢٠