النائب همام التميمي يعلن عن حملة لاصلاح التيار الكهربائي ومد خط ٣٣ و بطول 17 كيلو متر

زار النائب همام التميمي يوم الاربعاء ٢/١٢/٢٠٢٠ قضاء المقدادية في ديالى للوقوف على مطالب الاهالي وتفقد ملف الخدمات المقدمة في القضاء، معلنا عن حملة لاصلاح التيار الكهربائي في القضاء يخدم ناحيتي ابي صيدا والعبارة والمناطق التابعة لها.

ودعا التميمي الجهات الحكومية المعنية بملف الخدمات لبذل المزيد من الجهود، مبينا ان الخدمات المقدمة في قضاء المقدادية بدأت بالتحسن ويجب ان تكتمل وفقا الامكانات المتوفرة.

وزار التميمي مناطق “ساطي، قزلجة وزهيرات” للوقوف على مطالب الاهالي حيث التقى بالوجهاء والاهالي واستمع الى مطابهم التي تلخصت بالماء والكهرباء والمجاري والطرق.

واعلن التميمي عن بدء اعمال مد خط للتيار الكهربائي 33 من محطة ابو جسرة الى محطة 132، المقدادية وبطول 17 كيلو مترا ويساهم بفك الاختناق والاحمال عن ناحية ابي صيدا ويخدم مناطق ( زهيرات وذيابة والعواشق وضباب وشيخي والجيزاني والمناطق المجاورة لها) وكذلك يخدم جزءا من ناحية العبارة، حيث يرفع مغذي الطاقة من 20 ميكا الى 50 ميكا.

واوضح التميمي بأن الجهود المبذولة من قبلنا في ملف الخدمات منقسمة بين الحكومة المحلية في ديالى والحكومة المركزية، مشيرا ان المواطن يطالب بخدمات وهذا حق مشروع ونحن نعمل على تحقيقه وفق ما تتوفر من فرص وامكانات وجهود مستمرة.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
3/12/2020