لجنة الاقتصاد والاستثمار تستضيف رئيس هيئة استثمار محافظة المثنى

استضافت اللجنة الفرعية للاستثمار في لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية برئاسة النائب رياض التميمي يوم الثلاثاء 2020/12/8 رئيس هيئة استثمار محافظة المثنى ومدراء النافذة الواحدة والقانونية في هيئة استثمار المحافظة .

وبحث اللقاء الذي حضره عدد من اعضاء لجنة الاقتصاد والاستثمار المشاريع الاستثمارية في المحافظة واهم المشاكل المعوقات التي تواجهها وسبل النهوض بها.
واكد التميمي على حرص لجنة الاقتصاد والاستثمار على متابعة جميع المشاريع الاستثمارية في المحافظة ، وان اللجنة داعمة لجميع المستثمرين الملتزمين فضلا عن تهيئة كافة المستلزمات التي من شأنها دعم المشاريع سواء من قبل اللجنة او باقي مؤسسات الدولة،مشيدا بدور هيئة استثمار المثنى في تهينة الفرص الاستثمارية بالشكل المناسب والذي ميزها عن باقي المحافظات .
وأضاف التميمي ان هناك من يحاول عرقلة سير بعض المشاريع الاستثمارية لأسباب تنافسية ومصالح شخصية ، مبينا ان أبواب اللجنة النيابية مفتوحة أمام المستثمرين ممن يواجهون مشاكل او عرقلة يمكن ان تعطل سير عملهم.
من جانبه قدم رئيس هيئة استثمار المحافظة شرحا مفصلا عن المشاريع الاستثمارية في المحافظة والمشاكل التي تواجههم في العمل مشيدا بدور لجنة الاقتصاد والاستثمار في متابعة كافة المشاريع الاستثمارية وتذليل الصعوبات التي تواجه انجازها في العراق.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2020/12/8



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X