النائب عباس يابر العطافي يلتقي وزير الكهرباء

التقى النائب عباس يابر العطافي عن لجنة الخدمات والاعمار النيابية يوم ١٠/١٢/٢٠٢٠ ، وزير الكهرباء السيد ماجد مهدي حنتوش.

وبحث النائب العطافي خلال لقائه، الذي رافقه فيه النائب سلمان الغريباوي العديد من الملفات المهمة بشكل عام والمشاريع الخدمية لمدينة الكوت خاصة.

من جانبه اوضح وزير الكهرباء تجاوبه مع طلبات نقل الموظفين العقود حسب الموقع الجغرافي في العمل ورفد كهرباء الكوت بملاكات هندسية وفنية متخصصة .

ودعا العطافي وزارة الكهرباء بإدراج الخط جهد ١٣٢ ك.ف لتغذية محطة الحي جهد ١٣٢/٣٣ ك.ف من محطة واسط ٤٠٠ وإدراج تخصيصات الأعمال المدنية لنصب محولة رابعة جهد ٤٠٠ في محطة واسط.

وطالب النائب عباس العطافي عن لجنة الخدمات والاعمار النيابية وزارة الكهرباء المباشرة واستحداث دوائر الصيانة حسب حاجة العمل وفي مقدمتها حي الجهاد والحكيم والخاجية، واضافة محطة متنقلة في منطقة حي الحكيم قرب الشارع الحولي جهد ١٣٢ / ١١ كف .

كما بحث الاجتماع القضايا التي تتعلق بالتوزيع والانتاج والنقل في محافظة واسط والمشاكل والمعوقات التي تعاني منها المحافظة، داعيا وزارة الكهرباء الى تحسين واقع تجهيز الكهرباء والوقوف على أسباب تردي تجهيزها، واستعدادها لمواجهة اي طارئ ، فضلا عن فك الاختناقات بخطوط مغذيات جهد 11 ك .ف ومحطات الثانوية جهد ٣٣ / ١١ ك .ف و ايصال الشبكات الكهربائية للمناطق التي لا توجد فيها شبكات كهربائية .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
10/12/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X