الامين العام لمجلس النواب د. سيروان عبد الله يصل إلى القاهرة للمشاركة في افتتاح مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية في البرلمان العربي

بناء على دعوة رسمية من البرلمان العربي، وصل إلى القاهرة اليوم الجمعة 11/12/2020، الدكتور سيروان عبد الله اسماعيل الامين العام لمجلس النواب على رأس وفد ضم السيد سلام علي مدير عام دائرة العلاقات والسيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير البرلماني للمشاركة في افتتاح مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية.

وسيجري السيد الامين العام لمجلس النواب سلسلة لقاءات مع السيد رئيس مجلس النواب المصري الدكتور علي عبدالعال ورئيس مجلس الشيوخ المصري المستشار عبدالوهاب عبدالرازق اضافة الى السادة المسؤولين في البرلمان العربي الى جانب حضوره الجلسة العامة للبرلمان العربي.

وتهدف زيارة السيد سيروان عبد الله اسماعيل امين عام مجلس النواب الى تعزيز وتطوير العلاقات النيابية بما ينعكس ايجابا على مجمل العلاقات ببن البلدين والشعبين الشقيقين بالإضافة إلى وضع خطط من اجل التنسيق والتعاون بين معهد التطوير البرلماني في مجلس النواب العراقي ومركز الدبلوماسية البرلمانية العربية في البرلمان العربي لتطوير القدرات والقابليات والمهارات النيابية، فضلا عن العمل على تثبيت الدور المحوري للعراق في المؤسسات البرلمانية العربية.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
11/12/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X