خلال استقباله عدد من شيوخ ووجهاء واسط .. الكعبي يدعو لوضع خطط استراتيجية للنهوض بالواقع الزراعي ومحاسبة كل من يسعى لمحاربة الفلاحين الكعبي يبحث مشاكل الفلاحين ويؤكد : مجلس النواب حريص على اصدار التشريعات التي تدعم القطاع الزراعي

استقبل السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب اليوم الخميس 17 كانون الأول 2020 في مكتبه عدد من شيوخ ووجهاء محافظة الكوت / قضاء النعمانية ، بحضور رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية السيد سلام الشمري ، و النائب عن المحافظة السيد حسن الكناني، لبحث مشاكل المزارعين والاستماع الى مطالبهم ومشاكلهم التي تخص الواقع الزراعي في المحافظة بشكل عام وقضاء النعمانية بشكل خاص .

وقال الكعبي : ان مجلس النواب في دورته الحالية حريص على اصدار التشريعات التي تساهم في دعم شريحة الفلاحين، والعمل مع الجهات ذات العلاقة لمعالجة مشاكلهم من اجل النهوض بواقع هذا القطاع، مؤكدا ان المجلس قام بتضمين مستحقات الفلاحين والمزارعين ضمن قانون تمويل العجز المالي .

ودعا النائب الاول الحكومة الى ضرورة الاسراع في تفعيل وتنشيط القطاع الزراعي من خلال وضع خطط استراتيجية تساهم في نموه، وايلاء هذا الجانب اهتماما كبيرا في ظل انخفاض اسعار النفط والازمة الاقتصادية التي يمر بها البلد ومحاسبة كل من يسعى لمحاربة الفلاحين.

 

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٠/١٢/١٧

 

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X