النائب همام التميمي يعلن وضع حجر الاساس لبناء مدرستين في قضاء المقدادية

اعلن النائب همام التميمي يوم الثلاثاء ٢٢/١٢/٢٠٢٠ عن وضع حجر الاساس لبناء مدرستين في قضاء المقدادية يرافقه قائد محور ديالى في الحشد الشعبي طالب الموسوي، ووفد متمثل بمدير توزيع كهرباء ديالى ومدير قسم الشؤون الهندسية ومدير الجهد الهندسي ومدير صيانة كهرباء المقدادية وعدد من الوجهاء والاهالي.

وبين التميمي ان المدرسة الاولى في منطقة العنبگية والثانية في منطقة مياح التابعتين لقضاء المقدادية، مبينا ان المدرستين ستعززان العملية التربوية والتعليمية في المحافظة وتسهمان بتقليل الدوام الثنائي في المدارس المجاورة.

واضاف التميمي ان الملاكات الهندسية في محافظة ديالى والجهات المعنية ببناء المدرستين يواصلون مهامهم لإنجازها، لافتاً ان المدرستين ستسهمان بمعالجة مشكلة نقص الأبنية المدرسية في قضاء المقدادية وتعالج في ذات الوقت موضوع ازدياد أعداد التلاميذ والطلبة في المدارس المجاورة.

واكد الاستاذ همام التميمي بأن المدرستين ستكونان بمواصفات حديثة تنسجم مع التطور التعليمي وبشكل متكامل لتكونان صروح تعليمية وتربوية في قضاء المقدادية ونأمل بتخرج جيل شبابي واع يرفد المجتمع بقيادة شبابية مساهمة بتقويم المجتمع.

من جهته اشاد قائد محور ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي بالجهود المبذولة من قبل الحكومة المحلية لمحافظة ديالى ومتابعة السلطة التشريعية المتمثلة بالنائب همام التميمي للمشاريع الخدمية التي تخدم محافظة ديالى.

واكد الموسوي بأن واجبات الحشد الشعبي ليست للقضايا العسكرية فقط بل تقع على عاتقه مهام اجتماعية وخدمية ينفذها على اكمل وجه، معلنا استعداده لاي احتياجات لبناء المدرستين وبجهود شخصية وذاتية، خدمة للاهالي.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
22/12/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X