برعاية النائب الأول لرئيس مجلس النواب.. لجنة الشباب والرياضة تجتمع بمجلس الأندية الرياضية

برعاية النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد حسن الكعبي عقدت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي رئيس اللجنة يوم السبت 2020/12/26 اجتماعا مع مجلس الأندية الرياضية.

وفي مستهل الإجتماع الذي عقد في القاعة الدستورية بمبنى مجلس النواب بحضور النائب علاء الربيعي قدم السادة أعضاء مجلس الأندية شرحا موجزا عن تأريخ تأسيسهم وآلية انتخاباتهم ، فضلاً عن استعراض أهم المشاكل التي تواجه الأندية وخصوصاً الأهلية منها.

من جهته أكد النائب عباس عليوي على جاهزية التصويت على قانون الأندية بعد أن تم انضاجه بمقترحات وأفكار الكثير من الرياضيين وأصحاب الشأن.

ولفت السيد رئيس اللجنة الى دعم ومساندة رئاسة المجلس للجنة الشباب والرياضة مما أسهم بتهيئة كافة التشريعات الرياضية ومنها قانون الأندية الرياضية، موضحا بأن القانون المراد التصويت عليه يحتوي على مواد وبنود تساعد الأندية على الاستقلالية واستثمار مواردها من خلال الإعتماد على نفسها.

بدورهم تطرق أعضاء مجلس الأندية الى ضرورة اقرار قانون الأندية الرياضية الذي أصبح حاجة ملحة من أجل استقرار الأندي وتقدمها، مقدمين مجموعة من المقترحات من أجل ادراجها في قانون الأندية الرياضية.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/12/27



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X