لجنة الشباب والرياضة تستضيف ممثلين عن الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم

استضافت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي رئيس اللجنة يوم الأحد 2020/12/27 عضوي الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم السيدين محمد فرحان أمين السر وأسعد لازم عضو الهيئة لمناقشة مقترح قانون الإتحادات الرياضية المؤمل التصويت عليه قريبا.

وأكد السيد رئيس اللجنة خلال الإجتماع الذي عقد في مقر اللجنة على ضرورة اطلاع الهيئة التطبيعية على مقترح القانون من أجل معرفة مواده وفقراته لتتلائم مع النظام الأساسي المعد من قبلهم، لافتا الى أهمية مشاركة الجميع في إبداء رأيه وتقديم ملاحظاته بشأن فقرات القانون لتلببة طموحات ورغبات المؤسسات الرياضية سواء المحلية أو الدولية.

وأشار النائب عليوي الى عدم اعتراض اللجنة على استقبال جميع الأفكار والمقترحات التي من المناسب طرحها على لجنة الشباب والرياضة ومناقشتها للوصول الى توافق بشأنها.

بدوره قدم أمين سر الهيئة التطبيعية السيد محمد فرحان نبذة مختصرة عن عمل التطبيعية خلال الفترة الماضية وتواصلها المستمر مع الإتحاد الدولي.

من جانبه شدد عضو الهيئة التطبيعية أسعد لازم على ضرورة التواصل مع لجنة الشباب والرياضة من أجل توحيد الرؤى فيما يخص المواد القانونية التي تتلائم مع الرؤيا الدولية.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/12/27



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X