رئيس لجنة الشباب والرياضة يشارك في مراسم تكريم النائب الاول لرئيس مجلس النواب لمدربي منتخب الشباب والناشئين

شارك رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي يوم الاثنين 28/12/2020 في جلسة تكريم النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي لمدرب منتخب الشباب قحطان جثير ومدرب منتخب الناشئين عماد محمد بعد نيلهم أعلى شهادة تدريبية بكرة القدم اقامها الاتحاد الاسيوي في قطر .

وقدم النائب عليوي خلال جلسة التكريم التي اقيمت بمكتب السيد النائب الاول لرئيس المجلس بحضور عدد من السادة النواب ، احر التهاني للمدربين لما حققاه من انجاز علمي سيصب في مصلحة اللاعبين ، مشيرا الى ان ما حصل عليه المدربون العاملون مع الفئات العمرية من افكار ومعلومات اثناء الدورة ستنعكس ايجابا على وضع منتخبي الشباب والناشئين .

وأشار السيد رئيس اللجنة الى أن هذه المبادرة جاءت لتسليط الضوء على وجود كفاءات رياضية شابة قادرة على تطوير نفسها مما يتيح للمؤسسات الرياضية التي تهتم بصناعة الانجازات الاهتمام بهذه الطاقات والعمل على زج المدربين الشباب بدورات تدريبية مستمرة من اجل مواكبة التطور الكبير الحاصل في كرة القدم .

بدورهم قدم المدربان قحطان جثير وعماد محمد شرحا موجزا عن الدورة التدريبية واهميتها وكفاءة وخبرة المحاضرين ، مؤكدين على حاجة المدرب العراقي الى تحديث مستمر للمعلومات والمشاركات العملية والنظرية في دورات عالية المستوى.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
28/12/2020

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X