رئيس لجنة الشهداء النيابية يعزي باستشهاد عدد من المواطنين في منطقة الباب الشرقي

عبّر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب عبد الإله النائلي يوم الخميس 2021/1/21 عن حزنه العميق ومواساته لذوي شهداء وجرحى التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران في منطقة الباب الشرقي.

وقدم النائلي تعازيه للشعب العراقي وذوي الشهداء والجرحى بهذه الحادثة الاليمة التي راح ضحيتها عدد من المواطنين الابرياء الذين يعملون لكسب رزقهم.داعيا بالرحمة والخلود للشهداء الذين قضوا نتيجة هذا الفعل الاجرامي والشفاء العاجل للجرحى .
واكد رئيس لجنة الشهداء على ضرورة متابعة الخلايا النائمة التي احدثت هذا الخرق الامني الكبير ، مطالبا القائد العام للقوات المسلحة باعادة النظر في الخطط الامنية الموضوعة والقادة الامنين والمسؤولين عن حماية المواطنين في تلك المنطقة، مثمنا في الوقت نفسه جهود ملاكات وزارة الصحة والدفاع المدني وامانة بغداد في اغاثة المصابين،داعيا السلطات الأمنية والجهات المسؤولة إلى مضاعفة الجهود للحيلولة دون تكرار مثل هذه العمليات الارهابية .

من جانب اخر طالب النائلي رئيس الجمهوريه بالمصادقة على قرارات اعدام الارهابيين المدانين وجعلهم عبرة للاخرين لا ان يبقوا منعمين في السجون وتصرف عليهم ملايين الدولارات .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2021/1/21



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X