مدير عام معهد التطوير البرلماني يلتقي المدير التنفيذي بمعهد القانون الدولي وحقوق الانسان

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير البرلماني في مجلس النواب يوم الثلاثاء 26/1/2021 ، السيد وليم سبينسر المدير التنفيذي لمعهد القانون الدولي وحقوق الانسان لبحث تطوير العلاقات بين الجانبين.

وتم خلال اللقاء الذي عقد بمقر المعهد في مجلس النواب بحث سبل تعزيز التعاون بين المعهدين واشراك السيدات والسادة النواب والملاكات الوظيفية في الدورات وزيادة المهارات من اجل تطوير عمل اللجان والدوائر في المجلس.

وأبدى السيد سعد فياض استعداد المعهد للتواصل والتعاون مع المراكز والمؤسسات المختصة بتدريب وتأهيل الملاكات الوظيفية في مجلس النواب والاستفادة من الخبرات الدولية في تطوير العمل، مشيرا الى الدعم الكبير من هيئة رئاسة مجلس النواب في إقامة العديد من الدورات والندوات وورش العمل رغم جائحة كورونا.

من جانبه قدم السيد وليم سبينسر المدير التنفيذي لمعهد القانون الدولي وحقوق الانسان التهاني للسيد مدير عام معهد التطوير البرلماني بمناسبة تاسيس المعهد، مؤكدا استعداده لتقديم المساعدة اللازمة في مجال التأهيل والتدريب مع ضرورة تفعيل مذكرات التفاهم المبرمة سابقا مع مجلس النواب وبعض اللجان النيابية وتلبية الاحتياجات المتعلقة بتطوير المهارات مشيرا الى عزم معهده تأمين التواصل بين معهد التطوير البرلماني والمراكز الدولية المتخصصة بالتدريب.

معهد التطوير البرلماني
مجلس النواب
26/1/2021