مدير عام معهد التطوير البرلماني يلتقي رئيس جمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير البرلماني في مجلس النواب يوم الاربعاء 3/2/2021 ، السيد مصطفى ناصر رئيس جمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق لفتح افاق التعاون بين الجانبين.

وتم خلال اللقاء الذي عقد بمقر المعهد بحث سبل التنسيق بين المعهد والجمعية في اقامة ورش عمل لتسليط الضوء على القوانين الخاصة بالعمل الصحفي.

واستعرض السيد سعد فياض مدير عام المعهد عمل والنشاطات النوعية التي اقامها للسادة النواب والموظفين وعقد جلسات حوارية نوعية لمواضيع مهمة.

ولفت السيد مدير عام المعهد الى دور هيئة رئاسة مجلس النواب في دعم عمل المعهد ومساندة جهوده لتطوير الموظفين معربا عن استعداد المعهد للتعاون مع الجمعية في تتفيذ مشاريع تسهم بخدمة العمل الصحفي والتشريعات المتعلقة بالاعلام.

بدوره قدم السيد مصطفى ناصر رئيس جمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق التهاني للسيد مدير عام معهد التطوير البرلماني بمناسبة تشكيل المعهد ضمن تشكيلات مجلس النواب.

وابدى السيد ناصر رغبة الجمعية في تفعيل مذكرة التفاهم والتعاون المبرمة مع مجلس النواب واقامة مجموعة من الجلسات الخاصة بالقوانين الصحفية وما يتعلق بجرائم النشر للخروج بتوصيات تسهم بضبط العمل النقابي وانضاج القوانين الخاصة بالصحافة.

معهد التطوير البرلماني
مجلس النواب
3/2/2021