النائب سعد الحلفي يعزي باستشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)

قدم النائب سعد مايع الحلفي يوم الثلاثاء 2021/3/9 التعازي بمناسبة بذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام).

وقال الحلفي ، نرفع أسمى آيات العزاء إلى صاحب العصر والزمان الإمام محمد بن الحسن المهدي (عجل الله تعالى فرجه) وسماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) وجميع المؤمنين والمؤمنات بمناسبة حلول ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام).

وأضاف الحلفي ، وبهذه المناسبة الأليمة نستذكر المواقف الصلبة التي كان الإمام (عليه السلام) يتخذها في رفض الخضوع للطغيان والاستبداد والتصدي لكل أنواع الظلم والفساد والوقوف بوجه الانحرافات التي حاولت الحكومة تصديرها للمجتمع باسم الدين الاسلامي.

وأوضح الحلفي ، إن استشهاد الإمام (عليه السلام) في سجون بني العباس محتسباً صابراً يدعونا لاستذكار مظلومية أبطال المقاومة الاسلامية الشريفة وهم يقبعون في السجون الحكومية طوال أكثر من (15) سنة بدعوى مقاومتهم للمحتل الإمريكي أو بسبب المخبر السري الكاذب.

الحلفي طالب الجهات المختصة إطلاق سراح جميع المعتقلين المقاومين الشرفاء وإعادة الاعتبار لهم ولذويهم وتعويضهم مادياً ومعنوياً بما يتلائم مع حجم الظلم والعدوان والتعذيب الذي تعرضوا له طوال سنين اعتقالهم الجائر
مشددا على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المشترك بين القطعات العسكرية والأجهزة الاستخبارية لمنع أي محاولة إرهابية تستهدف الاستقرار الأمني الذي تنعم به بلادنا بفضل تضحيات قواتنا الباسلة وشجاعة أجهزتنا الأمنية البطلة.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2021/3/9



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X