مدير عام معهد التطوير النيابي يستقبل وفدا من كلية الإسراء الجامعة لبحث ابرام مذكرة تفاهم في مجال التدريب

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب يوم الأربعاء 7/4/2021  وفدا من كلية الاسراء الجامعة برئاسة د. عاشور حمود الساعدي معاون عميد الكلية  وعددا من الاساتذة.

وتم خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد مناقشة بعض الفقرات الخاصة بآلية التعاون بين الطرفين لبحث سبل التنسيق في مجالات التدريب والتطوير واقامة دورات تدريبية وورش عمل ومؤتمرات علمية وندوات حوارية وصولاً لإبرام مذكرة تفاهم شاملة.

واستعرض السيد مدير عام معهد التطوير النيابي نشاطات المعهد خلال المرحلتين الماضية والحالية في ظل الدعم اللامحدود من قبل هيئة رئاسة مجلس النواب لعمل المعهد، لافتاً الى ان معهد التطوير النيابي يسعى الى التعاون مع الجامعات من اجل تنفيذ برامج ودورات تطويرية تتوافق مع خطة المعهد الاستراتيجية للسنوات الاربع المقبلة للإسهام برفع قدرات السيدات والسادة النواب وملاكات المجلس.

ونوه السيد مدير عام المعهد الى حرص المعهد لإبرام مذكرة تفاهم مع كلية الاسراء بعد استكمال كافة الإجراءات والمتطلبات اللازمة لذلك، مؤكدا على أهمية الدور المشترك بين الطرفين في تنفيذ برامج تطويرية لتوعية الشباب وطلاب الجامعات من خلال تلك الدورات باعتبارها أحد أهم اهداف المعهد.

بدوره أكد السيد عاشور الساعدي معاون عميد الكلية الاستعداد التام لتقديم الدعم لأعضاء مجلس النواب وموظفيه وفق خطة عمل منظمة ومدروسة، مبيناً قدرة الجامعة على توفير قاعات مجهزة بكافة المستلزمات اللوجستية لإستضافة اجتماعات وورش ودورات تدريبية.

معهد التطوير النيابي
مجلس النواب
7/4/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X