بحضور النائب ظافر العاني رئيس لجنة الشؤون الخارجية والامن القومي.. اختتام الاجتماع الحادي عشر لمكتب البرلمان العربي

حضر النائب ظافر العاني رئيس لجنة الشؤون الخارجية والامن القومي في البرلماني العربي ممثلا عن مجلس النواب العراقي  اجتماع مكتب البرلمان العربي الحادي عشر من دور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الثالث، الذي عقد يوم الخميس 8/4/2021 برئاسة السيد عادل العسومي رئيس البرلمان العربي.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة بليكان بفندق رمسيس هيلتون في القاهرة مناقشة عدد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال ومن بينها برنامج وترتيبات الجلسة الرابعة للبرلمان المخصصة للرد على الحملة الممنهجة لاستهداف الدول العربية تحت دعاوى حماية حقوق الإنسان والمقرر عقدها يوم السبت المقبل في مقر جامعة الدول العربية .

كما بحث المجتمعون محاور تتعلق بجدول اعمال الجلسة الخامسة التي ستعقد يوم السبت المقبل ومقترح رئيس البرلمان العربي بشأن حصول المرصد العربي لحقوق الانسان على صفة مراقب في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

واطلع رئيس واعضاء المكتب على تقارير كل من لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان ولجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب ولجنة الشؤون الخارجية والسياسية والامن القومي ولجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بالإضافة إلى لجنة فلسطين.

ويضم مكتب البرلمان العربي رئيس ونواب رئيس البرلمان والسيدات والسادة رؤساء اللجان البرلمانية الاربعة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٨ نيسان ٢٠٢١



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X