خلال زيارته جرحى وموقع التفجير الإرهابي في مدينة الصدر .. الكعبي : استهداف المناطق الآمنة وأرزاق الناس هو دليل على عجز الإرهابيين وكفرهم

اجرى السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، اليوم الجمعة 16- نيسان 2021 ، زيارة ميدانية شملت موقع الحادث في مدينة الصدر وجرحى الحادث الإرهابي والراقدين في كل من مستشفى الامام علي ومستشفى الصدر العام ، يرافقه فيها السيد النائب علاء الربيعي ، ومدير صحة الرصافة د عبد الغني الساعدي ، وامر اللواء الرابع العميد هشام التميمي ، كما شملت الجولة زيارة مقر اللواء الرابع – شرطة اتحادية .

وقال الكعبي على هامش جولته الميدانية ، ان الضربات الموجعة التي تلقتها عصابات داعش في الآونة الاخيرة زادت من عجزهم وتخبطهم وهذا ما يدفعهم بين حين وآخر الى استهداف مناطق سكنية وأسواق داخلها اناس مدنيين ابرياء ، وهي دليل آخر على قرب نهايتهم بأذن الله .

وتابع : ان الارهاب ينشط في بعض المناسبات وخاصة شهر رمضان وهنا فمن واجب الاجهزة الامنية وخاصة الاستخبارية مضاعفة جهودها وتتبع خطوات الخلايا وتفكيكها قبل شروعهم بأي عمليات .

واختتم الكعبي حديثه بالدعاء للباري عز وجل ان يرحم شهداء العراق وان يجعل مثواهم جنات النعيم ، وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢١/٤/١٦



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X