لجنة الشباب والرياضة تبارك استضافة العراق لبطولة خليجي 25

تبارك لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ممثلة برئيسها النائب عباس عليوي ونائب رئيس اللجنة النائب ديار طيب ومقررة اللجنة النائبة ارزو محمود استضافة العراق لبطولة خليجي 25 في البصرة.

وتشيد اللجنة التي واكبت عن كثب التحركات المتعلقة بملف خليجي 25 ، بالجهود الجبارة التي بذلها السيد عدنان درجال وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له وتواصلهم المستمر مع الجهات المعنية في دول الخليج لغرض ضمان استضافة البطولة في العراق، وسعيهم الحثيث لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية التي بانت معالمها واضحة اثناء زيارتهم للدول الشقيقة.

أن اللجنة على ثقة تامة أن التعاون المشترك بين الأطراف الحكومية والجهات الساندة لها سواء وسائل الإعلام أو الجماهير الرباضية والشخصيات الفاعلة سيضع الجميع إمام مسؤولية الاستعداد التام وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنجاح البطولة التي سيعد اقامتها حدثا استثنائيا سيسجل في سجل الإنجازات العراقية.
وتتقدم اللجنة بوافر الأمتنان والشكر الجزيل لقادة الحركة الرياضية في دول مجلس التعاون الخليجي لدعمهم ملف اقامة خليجي 25 في محافظة البصرة في خطوة مهمة على طريق تعزيز الانفتاح العربي على العراق عبر البوابة الرياضية.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2021/4/26



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X