الحداد يعزي الشعب العراقي والأمة الإسلامية في ذكرى إستشهاد سيدنا علي عليه السلام، ويدعو إلى استذكار المبادئ والقيم التي استشهد من أجلها، ونشر مفاهيم التسامح والتعايش السلمي.

في الذكرى السنوية لإستشهاد أبي الحسنين والريحانتين، سيف الرسالة الخالد ودرعها العظيم، أمير المؤمنين سيدنا علي بن أبي طالب (عليه السلام)، وجه نائب رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور بشير خليل الحـداد اليوم الثلاثاء 2021/5/4 برقية تعزية إلى الشعب العراقي والأمة الإسلامية.

الحداد دعا في هذه المناسبة الأليمة إلى الوئام والتآخي بين أبناء الشعب، وتجديد الدعوة إلى نشر مفاهيم التسامح ووحدة الصف، وترسيخ مبادئ التعايش السلمي بين جميع المكونات، بما يعزز من تثبيت دعائم الإستقرار والإزدهار في البلاد.
وأضاف سيادته: ” إنّنا عندما نستذكر شخصية الإمام عليّ (عليه السلام) علينا أن نضع نصب أعيننا المبادئ والقيم التي استشهد من أجلها، فقد مثلت حياة أمير المؤمنين (عليه السلام) أسمى معاني التضحية والفداء والشجاعة والبطولة والصبر والإيثار والحقّ، التي تجسدت في شخصيته الفذة “. مؤكداً على التمسك بتلك المفاهيم والقيم النبيلة وبخاصة في هذه الظروف الصعبة والتي تتطلب من الجميع التعاون والتكاتف لنتجاوز الأزمات والمحن.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
الثـــلاثاء 4 آيار 2021