الكعبي يهنيء بالذكرى ١٨ لتأسيس صحيفة الصباح الغراء

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس صحيفتكم الغراء صحيفة الصباح، نتقدم لهيئة تحرير الصحيفة والكوادر الصحفية بأسمى وأعطر آيات التبريكات والتهاني ونبارك لكم بهذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين جميعا والقطاع الإعلامي على وجه الخصوص ، حيث تمكنت صحيفتكم ومنذ تأسيسها وبجهود نخبة من الكوادر الصحفية من جعل هذه المؤسسة ايقونة بارزة للصحافة العراقية .

كما نود ان ننوه الى النجاحات التي بلغها الاعلام العراقي والذي اصبح انموذجا عالميا في سرعة نقله للخبر ومهنيته ومصداقيته وحياديته، ويشهد للعراق اليوم الجميع بأنه يعد من اول بلدان العالم في حرية التعبير عن الرأي وممارسة دور الاعلام الحقيقي القادر على النقد والمحاسبة والمساهمة الفاعلة في إرساء دعائم الديمقراطية في بلدنا العزيز .

وان هذا لم يكن ليحدث لولا تضحياتكم الكبيرة بعد ان قدم الاعلام العراقي وجريدتكم الغراء كوكبة من الشهداء الذين خطوا بدمائهم طريق التحول نحو بناء الدولة .

كما ندعو الكوادر الإعلامية في صحيفتكم وكل إعلاميي العراق الى بذل مزيد من الجهود في المعركة التي يخوضها بلدنا الان لمحاربة افة الفساد التي لا تقل خطورة عن عصابات داعش وكلنا امل بأننا سننتصر أيضا بجهود الخيرين من أبناء هذا البلد .

ونغتنم الفرصة للتوجه بالدعاء الى الباري _ عز وجل ان يوفقكم لمزيد من التألق والنجاح _ وأن يتغمد شهداء الإعلام بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

حسن كريم الكعبي
النائب الأول لرئيس مجلس النواب
١٦- أيار ٢٠٢١



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X