بحضور مستشار البحث والتطوير ..مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي مدير عام منظمة clic الكندية

إلتقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي وبحضور الدكتور فراس الحسيني مستشار البحث والتطوير في مجلس النواب يوم السبت 29/5/2021 ، السيد مازن شعيب مدير عام منظمة clic الكندية.
وتم خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد مناقشة بعض الفقرات الخاصة بآلية التعاون بين الطرفين لبحث سبل التنسيق في مجالات التدريب والتطوير واقامة دورات تدريبية وورش عمل ومؤتمرات علمية وندوات حوارية وصولاً لإبرام مذكرة تفاهم.
واستعرض السيد مدير عام معهد التطوير النيابي نشاطات المعهد ، لافتاً الى ان المعهد يسعى الى التعاون مع العديد من المنظمات من اجل تنفيذ برامج ودورات تطويرية تتوافق مع الخطة الاستراتيجية للمعهد والبالغ امدها اربع سنوات لرفع قدرات النواب وملاكات المجلس.
و نوه السيد مدير عام معهد التطوير النيابي الى الدعم الكبير الذي تقدمه هيأة رئاسة المجلس للمعهد وتطويره ، حاثا على تقديم عرض تدريب من قبل المنظمة ليتم مناقشته سعياً لإبرام مذكرة تفاهم معها.
بدوره عرض السيد شعيب نشاطات ومشاريع المنظمة المقدمة للمؤسسات الحكومية في العراق ومدى الاستفادة من خبراتهم المختلفة في العديد من المجالات، مبيناً ان منظمتهم على أتم الاستعداد لنقل خبراتها في دعم أعضاء مجلس النواب وموظفيه وفق خطة عمل منظمة ومدروسة.

معهد التطوير النيابي
مجلس النواب
29/5/2021