مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي رئيس مؤسسة ارشاد للتحكيم والتنمية الثقافية والقانونية

إلتقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب ، اليوم الاثنين 31/5/2021 السيد علاء شون رئيس مؤسسة ارشاد للتحكيم والتنمية الثقافية والقانونية والسيدة رفاه حسين مديرة ادارة المؤسسة.
وتم خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد مناقشة سبل التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب والتطوير وصولا لإبرام مذكرة تفاهم.
واستعرض السيد مدير عام معهد التطوير النيابي نشاطات المعهد خلال الفترة الماضية رغم جائحة كورونا، مبديا انفتاح المعهد للتعاون مع المنظمات المحلية والعربية والدولية من اجل تنفيذ برامج ودورات تطويرية تتوافق مع الخطة الاستراتيجية للمعهد التي تمتد لاربعة سنوات لرفع قدرات النواب وملاكات المجلس.
ولفت السيد مدير عام معهد التطوير النيابي الى الدعم اللامحدود الذي تقدمه هيأة رئاسة المجلس للمعهد وخطط تطويره .
بدوره عرض السيد رئيس مؤسسة ارشاد للتحكيم والتنمية الثقافية والقانونية نشاطات ومشاريع المؤسسة المقدمة للمؤسسات الحكومية في العراق في مجالات دعم الشباب العاطلين عن العمل والخريجين والنساء والشرائح الفقيرة، مبينا اهتمام المؤسسة بموضوع التحكيم ليكون مواكبا للقضاء ومنسجما مع التطور الحاصل مشددا على اهمية تطوير الموظفين اداريا للنهوض بواقع العمل معربا عن الاستعداد التام لتقدبم خبرات المؤسسة في دعم مجلس النواب وموظفيه.

معهد التطوير النيابي
مجلس النواب
31/5/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X